بوبسوغر

لوحة المفاتيح ذات اللون الذهبي الوردي هي أجمل شيء وقعنا عليه على الإطلاق

25 سبتمبر 2017 بواسطة هيلاري وايت

عذرًا، ولكنك على وشك البدء في النظر إلى لوحة المفاتيح الحالية لديك بخيبة أمل شديدة. قامت شركة Azio، وهي شركة تصنيع معدات تقنية مبتكرة، بتصميم لوحات مفاتيح فاخرة مستوحاة من الآلة الكاتبة والتي قد تكون أجمل جزء من التكنولوجيا التي رأيناها على الإطلاق. تجمع لوحات المفاتيح المصنوعة من الجلد الطبيعي بين المظهر الكلاسيكي والأجواء العصرية والأنيقة. هناك ثلاثة أنماط للاختيار من بينها - Retro Classic Posh المعروف أيضًا باسم الذهب الوردي؛ Retro Classic Onyx، وهو أسود بالكامل؛ و Retro Classic Artisan، وهو مزيج من الأولين.

وقالت الشركة: "إن لوحة المفاتيح هذه لا تتعلق فقط بالمواصفات الفنية، بل إنها ملموسية معينة يمكن للمرء أن يشعر بها ويتواصل معها".

يتكون إطار لوحة المفاتيح من سبائك الألومنيوم الزنك، ثم يتم صقله وطلاؤه بالكروم الأسود أو النحاس الساتان. توفر كل لوحة خيار الاتصال عبر USB أو Bluetooth، وهي مصممة لتكون متوافقة مع أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي (تم تصميم إصدار USB لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows). المنتج في "مرحلة النموذج الأولي" على Indiegogo، ولكن من المفترض أن يبدأ داعمو لوحة المفاتيح في تلقي منتجاتهم الخاصة بدءًا من أكتوبر! وهي مدرجة كـ د.ك.‏ 50.00 لإصدارات USB ود.ك.‏ 60.00 لإصدارات Bluetooth. إنها ليست رخيصة الثمن تمامًا، لكنها ذهبية وردية - قد لا نكون قادرين على مقاومتها.

يبحث