نيك تك

مراجعة لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية بإضاءة خلفية RGB Azio mgk l80 rgb

إذا كنت تتابع مراجعاتنا، فيجب أن تعلم أن غالبية لوحات مفاتيح الألعاب التي انتهينا من اختبارها هي في الغالب نماذج خالية من الإثارة تستهدف اللاعبين والمتحمسين وحتى المحترفين الذين يضعون المتانة وأحيانًا مستويات السطوع للمفاتيح فوق كل شيء آخر. . ماذا لو كان بإمكانك اختيار لوحة مفاتيح تجمع بين المتانة وإضاءة مفاتيح RGB القوية ومجموعة جيدة من الميزات "المفيدة"؟ من المؤكد أنه لا يوجد الكثير من لوحات المفاتيح هذه في السوق اليوم ولكن المزيد والمزيد من الشركات المصنعة تبذل قصارى جهدها في إطلاق ما يمكن أن يصبح الأكثر مبيعًا خاصة بين اللاعبين ومن المؤكد أن Azio من بينهم. أحدث عروضهم تسمى MGK L80 RGB Backlit Mechanical Gaming Keyboard ونحن نستخدمها في المختبر لمدة أسبوعين كاملين بالفعل.

Azio Corp. هي شركة تصنيع متخصصة في توفير معدات تقنية مبتكرة لجعل الحياة اليومية أكثر جاذبية ومتعة. ونحن نعتقد أن التصميم لديه القدرة على تغيير ليس فقط التصورات، ولكن أيضا العواطف. من خلال التصميم المتميز، نحن مدفوعون لتوفير تجربة أفضل للأشخاص من جميع الأعمار ومن جميع مناحي الحياة، بغض النظر عن هوايتك أو مهنتك أو احتياجاتك. يمكن للتكنولوجيا تبسيط الأشياء المعقدة، أو تعقيد الأشياء البسيطة. هدفنا من التصميم هو إنشاء منتجات متطورة سهلة الاستخدام بشكل بديهي، وتوفر أقصى قدر من الراحة، وتترك الحد الأدنى من البصمة البيئية. ومن خلال استخدام الألوان والمواد واللمسات النهائية، نسعى جاهدين لتصميم منتجاتنا بمزيج مثالي من الأناقة والشراسة. علامتنا التجارية Azio® هي اختصار لعبارة "A to Z، Input-Output". وهذا يعكس جوهر عملنا كشركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية الإلكترونية. يستخدم شعار العلامة التجارية Azio محرفًا هندسيًا بسيطًا يشبه الصلابة والكفاءة والتقدم. تتجنب هذه البساطة والنظافة جميع العناصر الزخرفية وغير الأساسية لإثبات أن Azio تهدف فقط إلى تقديم منتجات موجزة تتمتع بالتوازن الأمثل بين الجماليات والوظيفة.

على عكس بعض لوحات مفاتيح الألعاب الأكثر ثراءً بالميزات في السوق اليوم، قد لا يأتي طراز MGK L80 RGB من Azio مزودًا بمفاتيح ماكرو مخصصة ولكن هذا هو الشيء الوحيد الذي تفتقر إليه حقًا. لكي نكون أكثر دقة، فإن لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية MGK L80 RGB من Azio هي نموذج بدون سائق يتميز بمفاتيح ميكانيكية باللون البني Kailh (60 مليون عملية تشغيل)، وإضاءة RGB لمفاتيحها مع 6 تأثيرات مختلفة، ومفتاح N-Key (NKRO)، و4 مفاتيح ماكرو (غير مخصصة)، لوحة علوية من الألومنيوم المؤكسد، ومقبض ومفاتيح مخصصة للتحكم في مستوى الصوت، ومسند راحة يد مغناطيسي قابل للفصل. نظرًا لأن MGK L80 عبارة عن لوحة مفاتيح بدون سائق، فهذا يعني أنه يمكنك تسجيل وحدات الماكرو والتحكم في الإضاءة الخلفية RGB الخاصة بها مباشرة من مفاتيحها وعلى الرغم من أن لدينا مشاعر مختلطة حول هذا (في بعض الأحيان يكون استخدام البرنامج أسهل/أسرع) فلا شك أن بعض المستخدمين سيكونون كذلك سعيد أن أزيو سلك هذا الطريق. أيضًا بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا مهتمين بإضاءة مفتاح RGB، يقوم Azio بتصنيع طرازات MGK L80 ذات اللون الأزرق والأحمر ذات الإضاءة الخلفية الفردية مع مفاتيح Kailh باللونين البني والأحمر.

يبحث