أناندتك

مراجعة لوحة المفاتيح الميكانيكية الكلاسيكية القديمة من azio: ملفتة للنظر، ولكنها قاسية

تعد لوحات المفاتيح الميكانيكية أحد العناصر الأكثر شيوعًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المتقدمة في الوقت الحاضر. تمت إعادة تقديمها إلى السوق الاستهلاكية الرئيسية منذ ما يقرب من عقد من الزمن، لكن نمو السوق كان بطيئًا بسبب التكلفة المرتفعة في البداية وقلة التوافر. ببطء ولكن بثبات، قدم المزيد من المصنعين منتجات جديدة، مما جلب ميزات جديدة و/أو أسعارًا أقل للمستهلكين.

في الوقت الحاضر، هناك العشرات والعشرات من لوحات المفاتيح الميكانيكية المتاحة لكل مستخدم وميزانية. حتى لو لم يكن المستخدم لاعبًا ثقيلًا أو كاتبًا، فإن امتلاك لوحة مفاتيح ميكانيكية عالية الجودة غالبًا ما يعتبر علامة على المكانة، مما يؤدي إلى نمو مفرط في السوق يريد الجميع الحصول على قطعة منه. يتم تأسيس شركات جديدة على أساس شهري وأسماء قديمة لم تقم مطلقًا بتسويق الأجهزة الطرفية قبل إدخال لوحات المفاتيح الميكانيكية في كتالوجات منتجاتها.

في هذه المراجعة، سنلقي نظرة على منتج من شركة Azio Corp، وهو وجه جديد هنا في AnandTech. أزيو هي شركة أمريكية مقرها في كاليفورنيا، الولايات المتحدة. تأسست الشركة في عام 2005 ومنذ ذلك الحين تتخصص في تصميم وتصنيع لوحات مفاتيح الكمبيوتر والفأرة والمنتجات الصوتية. في الآونة الأخيرة، وبعد حملة تمويل جماعي ناجحة للغاية، أصدرت الشركة سلسلة جديدة من لوحات المفاتيح الميكانيكية أطلق عليها اسم “Retro Classic”. تعد Retro Classic واحدة من لوحات المفاتيح الميكانيكية القليلة التي تعزو نجاحها بالكامل تقريبًا إلى تصميمها الجمالي غير العادي. ومن الناحية الفنية، فهو يأتي أيضًا بمفاتيح ميكانيكية جديدة من Kailh لم نرها من قبل.

يبحث