هدايا المكاتب المنزلية التي تعمل على تحسين الخاص بك
الإنتاجية - وحالتك المزاجية

ربما كنت تعمل دائمًا من المنزل. أو ربما اضطررت إلى تغيير مسارك عندما بدأ الوباء، متوقعًا العودة إلى مكتبك في غضون أسابيع. لقد تعلم العديد من الأشخاص خلال تلك الفترة مدى إنتاجية العمل مع توفر جميع وسائل الراحة المنزلية من حولهم - ويسعد الكثير من الأشخاص بتوديع تنقلاتهم التي لا نهاية لها ومواصلة العمل عن بعد في مكاتبهم المنزلية.

سواء كنت تفكر في هدايا لشخص ما في منزلك يعمل عن بعد أو كنت ترغب في زيادة إنتاجيتك أثناء الاستمتاع بأسلوب حياة العمل من المنزل، فلدينا الكثير من الأفكار لمساعدتك أكثر سعادة وأكثر إنتاجية في مكتب منزلك.

مكاتب دائمة

قد يبدو العمل من أريكتك (أو سريرك لنكون صادقين) مريحًا في البداية. لكنها ليست جيدة لظهرك ومفاصلك. يمكن أن توفر بيئة العمل للمكتب الدائم دفعة من الصحة التي كان جسمك يتوق إليها. فكر في مكتب قابل للتعديل يمكن رفعه وخفضه حتى تتمكن من الاستمتاع بالجلوس عندما يكون ذلك مناسبًا. ال مكتب جارفيس من الخيزران لقد حقق نجاحًا كبيرًا مع العديد من العاملين عن بعد. يمكنك اختيار المقاس الذي تحتاجه، ثم ضبطه على الارتفاع المطلوب. خيار بأسعار معقولة للغاية هو مكتب فيفو الدائم القابل للتعديل، والتي تتحرك يدويًا لأعلى ولأسفل لإبقاء الأمور بسيطة. إذا كنت تفضل المكاتب ذات الإعدادات القابلة للبرمجة، فاطلع على سمارت ديسك برو.

كراسي شبكية مريحة

إذا اخترت الجلوس على مكتبك، فأنت تريد كرسي مكتب يدعم عمودك الفقري وجسمك بطريقة صحية. ال هيرمان ميلر ايرون كرسي هي على رأس قائمة هدايا العديد من الأشخاص، لأنها مريحة في نهاية يوم العمل تمامًا كما هي الحال عندما تسترخي فيها لأول مرة. مع الدعم المريح الكامل لجسمك، بما في ذلك دعم أسفل الظهر القابل للتعديل، ستشعر بالتحكم في يوم عملك. إذا لم تكن مستعدًا لهذا الاستثمار، ففكر في الإضافة وضعية سهلة قطنيشبكة دعم خلفية لكرسي مكتبك الحالي لتوفير الراحة طوال اليوم.

إضاءة لأسلوب حياتك أثناء العمل من المنزل

بدون إضاءة العمل المناسبة، يمكن أن تعاني عيناك، مما يجعلك ترمش وتتعب في نهاية اليوم. لديك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإضاءة المهام. سواء اخترت مصباح مشبك، أو مصباحًا واقفًا، أو مصباح مكتب بزاوية تقليدية أو مصباحًا ذكيًا يتميز بميزات قابلة للبرمجة، ابحث عن مصباح لا يومض ويضع الضوء في المكان الذي تحتاجه. أحد الخيارات الرائعة هو مصباح طاولة لويس بولسن AJ، الذي يجمع التصميم الأيقوني من الستينيات إلى العصر الحديث مع مجموعة واسعة من خيارات الألوان.

العناصر المدمجة التي تساعد على توفير المساحة

ربما لديك مساحة محدودة للعمل بها، أو ربما تجد مظهرًا بسيطًا يساعدك على التركيز على عملك. وفي كلتا الحالتين، ستجد الكثير من الهدايا لجعل مكتبك المنزلي أكثر جاذبية. إذا كنت مبدعًا يفتقد متعة العمل على آلة كاتبة قديمة، فإن لوحة مفاتيح أزيو ريترو المدمجة يوفر الأناقة والمرح والراحة العملية.

ال لوحة المفاتيح الميكانيكية أزيو فوكو إنه مدمج ومصمم لتبسيط سير العمل الخاص بك باستخدام اختصارات قابلة للبرمجة لسحق قائمة المهام الخاصة بك. تتضمن عناصر نمط الحياة الأخرى الموفرة للمساحة لوحة ربط من ايكيا لإزالة كل تلك الأوراق من مكتبك.

تكنولوجيا المنزل الذكي

من المفترض أن تجعل التكنولوجيا حياتك أسهل - وفي هذه الأيام، لديك الكثير من الخيارات لتعزيز إنتاجيتك في العمل من المنزل مع زيادة راحتك. مع جوجل نيست، يمكنك التحكم في الموسيقى وأجهزة البث وأنظمة الأمان وكاشفات الدخان وأجهزة التوجيه وجرس الباب والأقفال، كل ذلك من الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. ال عش ترموستات, وهي أول شركة تحصل على تصنيف ENERGY STAR، فهي لا تحافظ على راحة بيئة منزلك فحسب، بل تراقب أيضًا نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك للحفاظ على انخفاض تكاليف الطاقة. مصابيح فيليبس هيو الذكية توفير تحكم متطور للإضاءة في جميع أنحاء منزلك - وليس فقط في مكتبك المنزلي.

وفي عام 2022، من المتوقع أن يزداد اتجاه العمل من المنزل. إن إجراء تغييرات على نمط الحياة والتكنولوجيا التي تساعدك على الجمع بين الإنتاجية والراحة هو الحل حركة ذكية لبدء العام الجديد بشكل صحيح.

يبحث